تطورات مفاجأة في صفقة انتقال عبد الله السعيد لـ الزمالك.. صدمة

تستمر محاولات نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد حل أزمة إيقاف القيد.

 

تطورات انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

 

وعلم مصدر في تصريحات خاصة لموقع “كورنر سبورت”، أن إدارة القلعة البيضاء تراجعت بنسبة كبيرة عن فكرة التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأكد المصدر أن هذا القرار جاء بسبب الانتقادات والهجوم بسبب فكرة التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 39 عامًا وليس لديه مشاركات كثيرة ويبعد عن المشاركة مع منتخب مصر بسبب تراجع مستوى اللياقة.

 

جدير بالذكر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى