كواليس انتقال ناصر ماهر إلى صفوف الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في حسم عدد كبير من الصفقات، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما تم حل أزمة إيقاف القيد.

تفاصيل انتقال ناصر ماهر إلى صفوف الزمالك

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر في تصريحات تلفزيونية:«كنا نسعي للإبقاء على ناصر ماهر، لكن اللاعب لديه رغبة في الانتقال لنادي الزمالك، ولذلك قمنا بالموافقة على رغبته، والجميع أصبح يتعامل باحتراف، وكرة القدم أصبحت لأي لاعب (عمل يتقاضى مقابله المال)، بعيدًا عن الانتماء».

وواصل: «كنا نركز على التعاقد مع لاعبين شباب في فترة الانتقالات الشتوية، وتعاقدنا مع مدرب جيد مثل حسام حسن»

وتابع: «نريد تغيير المنظومة الرياضية في مصر بالكامل، وأن تكون هناك منظومة تعمل للصالح العام، ولابد أن يكون هناك تخطيط جيد لاكتشاف المواهب، وأن يتم رفع شأن الأندية الجماهيرية، ويجب وجود الاستثمار والقطاع الخاص في الفرق الشعبية».

 

واستكمل: «هدفنا تحقيق لقب الكونفدرالية ونسير بشكل جيد في البطولة، ونسعي للحصول على مركز جيد داخل الدوري المصري، وكذلك المنافسة بقوة على لقب كأس مصر، وأعتقد أن بعض التغييرات الفنية الأخيرة وضم عناصر لاعبين شباب».

 

وأضاف: «حسام حسن صنع روح جيدة في تدريبات فيوتشر، وطريقة التدريب مختلفة تمامًا، ومهما كان المدرب الاجنبي جيد فهناك عدم تواصل جيد مع اللاعب المصري».

 

واستهل: «لابد من وجود جيل جيد من المدربين المصريين ومنحهم الاهتمام والرعاية المطلوبة، نتعاقد مع مدربين اجانب بمبالغ مالية كبيرة، وعندما يتواجدون في دوريات آخرى يحصلون على مبالغ اقل بكثير مثلما حدث مع بيتسو موسيماني».

 

وزاد: «لا أخطط للترشح في انتخابات اتحاد الكرة مطلقًا، ونتمنى وجود نماذج جيدة وان يكون هناك خطط معينة للنجاح، نحتاج لبعض الأشخاص التي لديها القدرة على تحقيق الأهداف المطلوبة والتطوير».

 

واختتم:«لابد من وجود شروط معينة وأن يتوافر عوامل النجاح من أجل تطوير الكرة المصرية».

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى