بث مباشر.. مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا

بث مباشر.. مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية، حيث يخوض منتخب أستراليا مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد منتخب كوريا الجنوبية، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

موعد مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا

تنطلق المباراة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الجمعة الموافق 2 فبراير الجاري.

المباراة على ملعب الجنوب، وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم، والمقامة حاليًا في دولة قطر.

مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا

ونجح منتخب أستراليا من حجز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم. بعدما حقق فوزًا عريضًا على نظيره منتخب إندونسيا بأربعة أهداف دون رد. وذلك في لقاءات الدور ثمن النهائي من البطولة.

متابعة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا

على الجانب الآخر، وضع منتخب كوريا الجنوبية قدمه في الظور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا. بعدما أطاح بمنتخب السعودية وحقق الفوز عليه بضربات الجزاء بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكلًا منهما. وذلك في آطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية. في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم، مجانًا وبدون تقطيع، حيث من المقرر أن يواجه الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأردن وطاجيكستان وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا.

بث مباشر مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا

حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين أستراليا وكوريا الجنوبية عبر قناة بي إن سبورت 1″، الناقل الحصري لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

ولمشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا دون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى