ما هو شرط فسخ عقد مدرب الزمالك الجديد؟ وموعد تقديم الصفقات

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن شرط فسخ عقد المدرب الجديد جوزيه جوميز، وموعد تقديم الصفقات والجهاز الفني الجديد.

 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

 

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

 

وقال سالم من خلال تصريحات متلفزة : “مجلس إدارة النادي أوفى بوعوده في أول 100 يوم رغم الصعوبات. الجماهير تشعر بالاطمئنان الآن بعد أن حققنا نتائج مرضية”.

 

وتابع: “في انتقالات الشتاء تتمسك الأندية بلاعبيها أكثر لعدم توافر البديل أو الخوف من الجماهير إذا تراجعت النتائج، ولكن نجحنا في إتمام الأمور”.

 

وأكد: “مدة تعاقد جوزيه جوميز عام ونصف مشروطة بتحقيق الكونفدرالية والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا. في حالة عدم التحقيق يحق للنادي إنهاء العقد دون أي التزامات أخرى، وبالتالي “مفيش مشاوير للفيفا تاني” إذا تم فك الارتباط”.

 

وواصل: “مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد واللاعبين الجدد سيقام يوم الإثنين في الساعة 7 مساء وسيتم الإعلان لاحقا عن التفاصيل”.

 

فيما قال عن صفقة التعاقد مع مصطفى أشرف: “لم يتم حسم الصفقة ولا زلنا ننتظر رد ناديه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى