بث مباشر.. مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر.. مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة كوت ديفوار ومالي ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، والمقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار.

مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة كوت ديفوار ومالي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين كوت ديفوار ومالي بعد لحظات من الآن. وتحديدًا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة. من مساء اليوم السبت الموافق 3 فبراير الجاري. وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

متابعة مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا

وحجز منتخب كوت ديفوار مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل والإطاح بمنتخب السنغال “حامل اللقب”. بعد الفوز عليه بضربات الجزاء بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما. وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة كوت ديفوار ومالي في بطولة كأس أمم إفريقيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقع الإلكتروني، وإليكم رابط البث المباشر لمباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، وضع منتخب مالي نفسه وسط الثمانية الكبار في القارة السمراء. بعدما أطاح بمنتخب بوركينا فاسو وحقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف. في إطار لقاءات دور الـ 16 من بطولة الكان. حيث ينتظر الجميع خاصًة جماهير النادي الأهلي تألق النجم الدولي مالي أليو ديانج لاعب خط وسط القلعة الحمراء.

شاهد مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ومالي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين كوت ديفوار ومالي عبر قناة “بي إن سبورت AFCON 1” الناقل الحصري لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

رابط مباراة كوت ديفوار ومالي ولمشاهدة المباراة مجانا ودون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى