كواليس تعاقد الزمالك مع مهاب ياسر

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

كواليس انتقال مهاب ياسر لصفوف الزمالك

وكشف لاعب الزمالك الجديد عن كواليس مفاوضات الفارس الأبيض معه قبل الانضمام للفريق، قائلًا: “علمت باهتمام الزمالك عقب مواجهة الداخلية والاتحاد السكندري وأنا في الأساس مشجع للزمالك وتحدثت مع وكيلي وأخبرته إن كانت المفاوضات حقيقية عليه أن يتممها حتى لو كانت الماديات قليلة”.

مهاب ياسر
مهاب ياسر

وأضاف في تصريحات متلفزة: “قابلت حسين السيد عوض مجلس إدارة الزمالك لأول مرة خارج النادي وكنت أنتظر ذلك الأمر كثيرا بكل صراحة والحمد لله سارت الأمور بشكل بسيط واتفقوا معي ثم اتفقوا مع الداخلية”.

واختتم: “الزمالك أتم الكثير من الصفقات الجيدة ولعبت مع بعضهم مثل ناصر ماهر وأحمد حمدي في المنتخب الأولمبي، كما سبق لي اللعب مع أحمد سيد “زيزو” أيضا وفي النهاية المنافسة شيء جيد والأفضل هو من سيشارك ويفيد النادي”.

ويأتي التعاقد مع مهاب ياسر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى