بث مباشر.. مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين تشيلسي وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

والخامسة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري.

المباراة على استاد “ستامفورد بريدج”، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

وتلقي نادي تشيلسي هزيمة مذلة على يد نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. كما تعرض نادي ولفرهامبتون لهزيمة أيضًا أمام نادي مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. في الجولة ذاتها من مسابقة البريميرليج.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعها الإلكتروني. حيث سيكون تيم ربينسون حكمًا لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون. في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

ويحتل نادي تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 31 نقطة، جمعهم من 22 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4 وهزم في 9 مواجهات.

شاهد لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وولفرهامبتون عبر قناة “bien sport HD 1” الناقل الحصري لمباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق المصري علي محمد علي.

رابط مباراة تشيلسي وولفرهامبتون ولمشاهدة المباراة دون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى