بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

 

شاهد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، حيث تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد. في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة عصر اليوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري. على ستاد “أولد ترافورد”، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

متابعة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

انتزع نادي مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا من نادي ولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم،. فيما سقط نادي وست هام يونايتد في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره فريق بورنموث بهدف لكلًا منهما في الجولة ذاتها من مسابقة البريميرليج.

 

ويستمر موقع” كورنر سبورت “في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث سيكون أندي مادلي حكمًا لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. برصيد 35 نقطة، جمعهم من خلال 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في اثنين، وتلقى هزيمة في 9 مواجهات.

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة. بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد عبر قناة “bien sport hd”. الناقل الحصري لمباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”. بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

رابط مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد.. ولمشاهدة المباراة مجانا ودون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى