بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين مانشستر سيتي وبرينتفورد. في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. والحادية عشر بتوقيت مكة المكرم. من مساء اليوم الأثنين الموافق 5 فبراير الجاري، على ملعب” جيتش كومينتي ستاديوم”. وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. برصيد 48 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر. بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 22 نقطة.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يأمل نادي مانشستر سيتي في تحقيق الفوز ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه “الدوري الإنجليزي الممتاز”.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، عبر قناة “بي إن سبورت 1” الناقل الحصري لمباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”، بتعليق خالد الغول.

رابط مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد ولمشاهدة المباراة جودة عالية ودون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى