بث مباشر.. مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي في الدوري المغربي

بث مباشر.. مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي في الدوري المغربي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي. في مباراة هامة لكلا الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم.

متابعة مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي، حيث تنطلق المباراة بين الوداد البيضاوي والفتح الرباطي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، على ملعب “مولاي الحسن”، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم..

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي في الدوري المغربي

ويحتل نادي الوداد البيضاوي المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم برصيد 25 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن منافسه فريق الفتح الرباطي صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم.

ويستمر موقع”كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي. في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

لينك مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي ويشهد اللقاء غياب فوزي البنزرتي عن دكة بدلاء فريقه الوداد البيضاوي. وذلك نظرًا لأنه تعرض للطرد في مواجهة فريقه ضد نادي المغرب الفاسي. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم.

شاهد مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي في الدوري المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الوداد البيضاوي والفتح الرباطي. عبر قناة “Arryadia SD/HD”، الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم.

رابط مباراة الوداد البيضاوي والفتح الرباطي ولمشاهدة المباراة دون تقطيع اضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى