بث مباشر.. مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي

بث مباشر.. مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الاتحاد والطائي، في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والطائي، حيث تنطلق المباراة بين الاتحاد والطائي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري.

وتلعب المباراة على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم

متابعة مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الاتحاد والطائي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، وذلك بعد توقف دوري روشن السعودي نحو شهر ونصف بسبب تواجد المنتخب السعودي في بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم، والمقامة في دولة قطر، حيث ودع منتخب السعودية البطولة على يد متتخب كوريا الجنوبية بركلات الترجيح مبكرًا من الأدوار الإقصائية.

ويحتل نادي الاتحاد المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق الطائي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

شاهد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الاتحاد والطائي عبر قناة “ssc sport”، الناقل الحصري لمباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

رابط مباراة الاتحاد والطائي ولمشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى