بث مباشر.. مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا

بث مباشر.. مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا

 

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

 

مشاهدة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا 

 

مشاهدة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين نيجيريا وجنوب إفريقيا في تمام الساعة. السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير. الجاري، وذلك في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 ،والمقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار.

 

شاهد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا

 

حجز منتخب نيجيريا مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا بعدما تغلب على نظيره المنتخب أنجولا وحقق. الفوز عليه بهدف دون مقابل، وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة بث مباشر مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني لمتابعيها وخاصًة. عاشقي كرة القدم الإفريقية، وذلك مشاهدة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

 

على الجانب الآخر، تمكن منتخب جنوب إفريقيا من كتابة تاريخ ووضع نفسه وسط الأربعة الكبار للقارة السمراء، بعدما أطاح. بمنتخب الرأس الأخضر بضربات الجزاء من الدور ربع النهائي من البطولة، وحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

رابط مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا 

 

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين نيجيريا وجنوب إفريقيا، عبر قناة “بي إن سبورت AFCON 1″، الناقل الحصري لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

متابعة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بدون تقطيع ومجانا إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى