بث مباشر.. مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نصف نهائي أمم إفريقيا

بث مباشر.. مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نصف نهائي أمم إفريقيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لينك مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية. التي تأتي ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، والمقامة في دولة كوت ديفوار.

ويستضيف منتخب كوت ديفوار نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة هامة وقوية للغاية بين المنتخبين. وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نصف نهائي أمم إفريقيا

موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

متابعة مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نصف نهائي أمم إفريقيا

حجز منتخب كوت ديفوار مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. على حساب منتخب مالي بعدما انتزع فوزًا تاريخيًا بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة. التي اقيمت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية. وذلك في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني. حيث يحلم منتخب كوت ديفوار باستغلال عاملي الأرض والجمهور. وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بعدما حقق الفوز على منتخب غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

شاهد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نصف نهائي أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، حيث تذاع المباراة بين كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، عبر قناة “بي إن سبورت AFCON 1″، الناقل الحصري لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

رابط مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في نصف نهائي أمم إفريقيا تابع المباراة دون تقطيع ومجانا بجودة عالية إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى