بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وبريست في كأس فرنسا

بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وبريست في كأس فرنسا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبريست. في مباراة هامة وقوية ولابد من فائز بتلك المباراة ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبريست في كأس فرنسا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست، حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين باريس سان جيرمان وبريست. في تمام الساعة العاشرة وعشرة دقائق بتوقيت القاهرة. والحادية عشر وعشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري. على ستاد “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم.

متابعة مباراة باريس سان جيرمان وبريست في كأس فرنسا

ويحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم. فيما يأتي منافسه فريق بريست في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم. ويأمل الفريقان من تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم. والتقرب نحو المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا.

ويستمر موقع” كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبريست ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث لم يتلقي فريق العاصمة الفرنسية أي هزيمة في آخر 27 مباراة رسمية ضد منافسه فريق بريست، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 8 مواجهات.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان وبريست في كأس فرنسا

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبريست، حيث تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان وبريست عبر قناة “beIN SPORTS”، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس فرنسا لكرة القدم، بتعليق عامر الخوذيري.

رابط مباراة باريس سان جيرمان وبريست لمشاهدة ممتعة دون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى