بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة. والندية بين الفريقين الكبيرين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

رابط مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، حيث تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وإيفرتون في تمام الساعة الثانية. والنصف بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي عصر اليوم السبت الموافق 10. فبراير الجاري، على ستاد الاتحاد، وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

 

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 49 نقطة، وبفارق. نقطتين عن نادي ليفربول صاحب الصدارة بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج، جمعهم من 22 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة. وتعادل في 4 وتلقي 3 هزائم، فيما يأتي فريق إيفرتون في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة.

متابعة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في إطار لقاءات الجولة. الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، ويأمل فريق مانشستر سيتي في حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل انتزاع صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من نادي ليفربول.

شاهد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، حيث تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وإيفرتون عبر قناة “bein. sport hd 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم.. شاهد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون مجانا ودون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى