بث مباشر،، مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

بث مباشر،، مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي. حيث يستضيف نادي ليفربول نظيره فريق بيرنلي في مباراة هامة لكلا الفريقين. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي، حيث تنطلق المباراة بين ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. وفي الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة. من مساء اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري على ستاد آنفيلد. وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

متابعة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 51 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، فيما يأتي فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج.

رابط مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث انتهت مباراة الدور الأول بفوز ليفربول على بيرنلي بهدفين دون مقابل في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

شاهد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وبيرنلي عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق عامر الخوذيري.

لينك مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الانجليزي، لمشاهدة ممتعة مجانا ودون تقطيع إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى