بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

بث مباشر.. مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا”.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، على ملعب “باي أرينا” معقل باير ليفركوزن، وذلك في إطار لقاءات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

متابعة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

يحتل نادي باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 52 نقطة جمعهم من 20 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 4، ولم يتلقي أي هزيمة حتى الآن.

رابط مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يتسلح نادي باير ليفركوزن بعاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلى خبرات مدربه الإسباني تشافي ألونسو.

شاهد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن عبر قناة “بي إن سبورتس 5″، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا”، بتعليق محمد بركات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم من هنا لينك مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن لمتابعة ممتعة.. إضغط هنا 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى