بث مباشر.. مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

بث مباشر.. مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد، في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد، حيث تنطلق المباراة بين أرسنال ووست هام يونايتد في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة. والخامسة بتوقيت مكة المكرمة. والسادسة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأحد الموافق 11 فبراير الجاري على ملعب لندن الأولمبي. وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

متابعة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 49 نقطة من خلال 23 مباراة، فيما يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 36 نقطة.

رابط مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني .

بث مباشر مباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد، حيث تذاع المباراة بين أرسنال ووست هام يونايتد عبر قناة “بي إن سبورت Hd1” الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”، بتعليق خالد الحدي.

شاهد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد من خلال لينك سريع دون تقطيع.. إضغط هنا

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى