بث مباشر.. مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

بث مباشر.. مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وغرناطة. حيث يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق غرناطة. في مباراة تبدو سهلة للفريق الكتالوني. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وغرناطة، حيث تنطلق المباراة بين برشلونة وغرناطة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأحد الموافق 11 فبراير الجاري. على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

متابعة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

يحتل نادي برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 50 نقطة. وبفارق 8 نقاط عن “غريمة التقليدي” نادي ريال مدريد صاحب صدارة الليجا. فيما يأتي فريق غرناطة في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 12 نقطة.

رابط مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وغرناطة في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

بث مباشر مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين برشلونة وغرناطة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بتعليق حسن العيدروس.

شاهد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني بسرعة ودون تردد إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى