بث مباشر.. مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا

بث مباشر.. مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا في مباراة “تكسير عظام” بين “الأفيال والنسور”، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

رابط مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا، حيث من المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية معلنًا لإنطلاق المباراة بين كوت ديفوار ونيجيريا بعد لحظات من الآن وتحديدًا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بعد منتصف الليل من مساء اليوم الأحد الموافق 11 فبراير الجاري، على ستاد الحسن واتارا الأولمبي في العاصمة الإيفوارية “أبيدجان”، وذلك في إطار مباراة نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا

وصل منتخب كوت ديفوار مقعده في مباراة نهائي أمم إفريقيا على حساب منتخب الكونغو الديمقراطية بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، فيما حجز منتخب نيجيريا مقعده في مباراة نهائي أمم إفريقيا بعدما أطاح بمنتخب جنوب إفريقيا وحقق الفوز عليه بضربات الجزاء، وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

متابعة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث سيقدم المنتخبين كوت ديفوار ونيجيريا مباراة نارية من أجل حصد لقب كأس أمم إفريقيا في نسخته الـ 34.

بث مباشر مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا عبر قناة “بي إن سبورت AFCON 1″، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

البث المباشر لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم إفريقيا.. شاهد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا مجانا ودون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى