بث مباشر.. مباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي

بث مباشر.. مباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الشباب والسالمية التي تلعب على أرضية ملعب علي السالم صباح وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الكويتي “دوري زين” ويأتي ذلك بسبب تزايد معدلات البحث من عاشقي الساحرة المستيدرة في دولة الكويت ودول الخليج العربي كافة، عن موعد مباراة الشباب والسالمية.

موعد مباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي

ومن المقرر أن تقام مباراة الشباب والسالمية في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الكويتي، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والسالمية

ومن المقرر أن تنقل مباراة الشباب والسالمية التي ستقام مساء اليوم الأحد، على قناة atv Kuwait، ومنص sha sha.

رابط مباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي

متابعة مباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي ويواصل فريق السالمية تواجده في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الكويتي، فيما يتواجد فريق الشباب في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري زين.

مشاهدة مباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

مشاهدة مباراة الشباب والسالمية في الدوري الكويتي.. شاهد مباراة الشباب والسالمية بدون تقطيع.. من خلال منصة شاشا والقناة الكويتية الرياضية

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى