بث مباشر.. مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس. حيث يحل نادي تشيلسي ضيفًا على نظيره فريق كريستال بالاس في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، حيث تنطلق المباراة بين تشيلسي وكريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأثنين الموافق 12 فبراير الجاري. على ملعب “سيلهرست بارك” وذلك في إطار لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

متابعة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتلقي نادي تشيلسي هزيمتين على يد فريقي ليفربول بنتيجة 4/1، وولفرهامبتون بنتيجة 4/2. على الترتيب في الجولتين الماضيتين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. قبل أن ينتزع فوزًا هامًا على نظيره فريق أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف. ضمن منافسات بطولة كأس إنجلترا.

رابط مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 24 نقطة.

شاهد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وكريستال بالاس عبر قناة “bien sport HD 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ولمشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، بث مباشر مباراة تشيلسي بجودة عالية ودون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى