بث مباشر.. مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي

بث مباشر.. مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الوحدة والشارقة، حيث ينتظر عشاقي كرة القدم الإماراتية المباراة الهامة والنارية بين فريقي الوحدة والشارقة، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الوحدة والشارقة، حيث تنطلق المباراة بين الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة والرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة والخامسة والربع بتوقيت أبو ظبي عصر اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير الجاري، على استاد آل نهيان، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

 

متابعة مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الوحدة والشارقة في إطار لقاءات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يدير اللقاء بين الوحدة والشارقة الحكم الفرنسي توربان، حيث يعد هذا الحكم هو واحد من أفضل الحكم وتم اختياره كأفضل حكم فرنسي في مايو 2016 من قبل اتحاد الكرة الفرنسي، بالإضافة إلى أنه شارك في بطولتي كأس العالم في عامي 2014 و2018.

 

رابط مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والشارقة، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الوحدة والشارقة عبر قناة “أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي”، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم، بتعليق عبدالحميد الجسمي.

شاهد مباراة الوحدة والشارقة في الدوري الإماراتي دون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى