بث مباشر.. مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ولايبزج. حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان عودة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزج، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقي ريال مدريد الإسباني ولايبزج الألماني. في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير الجاري. على ستاد “ريد بول آرينا”، وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

متابعة مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

وحسم نادي ريال مدريد الإسباني تأهله إلى دور ااـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. محققًا العلامة الكاملة 18 نقطة بفوزه في جميع المباريات.

رابط مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

على الجانب الآخر، تأهل فريق لايبزج الألماني إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.

مباراة ريال مدريد ولايبزج مباشر

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 61 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما يأتي فريق لايبزج في المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 37 نقطة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزج، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ريال مدريد الإسباني ولايبزج الألماني عبر قناة “بي إن سبورتس إتش دي 1″، الناقل الحصري لمباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ولمتابعة ممتعة شاهد رابط مباراة ريال مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا دون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى