ناصر ماهر يكشف كواليس وأسرار انتقاله إلى الزمالك

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

 

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

 

تفاصيل انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك

 

 

وقال ناصر ماهر من خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “حزين على عدم مشاركتي مع نادي الزمالك في الكونفدرالية، ولا يوجد أي تواصل بيني وبين أي لاعب من الأهلي، ووارد أن يكون ذلك بسبب ظروف كل واحد وأنا نفس الأمر”.

ناصر ماهر لاعب الزمالك
ناصر ماهر لاعب الزمالك

وواصل: “بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر أنا أحب المباريات الكبيرة، والأهلي فريق يمتلك لاعبين كبار ويمتلكون الإمكانيات نفس الأمر في الزمالك، سيكون هناك منافسة وذلك لصالح الكرة المصرية، مع نادي فيوتشر قدمت أداءًا مشرفًا في كأس السوبر، مع نادي الزمالك لا يرضيك شيء غير تحقيق البطولة”.

 

وأضاف: “معجب بشيكابالا جدًا وكنت على تواصل معه عبر انستجرام، وأشكره على كلمة قالها في حقي لمجلس إدارة نادي الزمالك قبل التعاقد معي”.

 

وتابع: “يوجد فرق فيها نجوم ولكن لا يوجد فرق فيها أساطير، الزمالك فريق فيه أساطير مثل شيكابالا وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، وصلوا سنًا لمرحلة كبيرة، الأهلي فيه نجوم”.

 

واستهل: “النادي الأهلي صفحة وأغلقتها، أحمد حمدي يمتلك إمكانيات محترمة وهو صديقي، هو لاعب قوي جدًا، اللاعبين المنضمين للزمالك شخصيتهم مختلفة، وكل المرات التي خرجت فيها من النادي الأهلي أنا من أخذت القرار بالخروج”.

 

وأكمل: “تلقيت عروض احتراف أكثر من مرة، من ضمنها عرضًا من فياريال ولكن وقتها كنت عائد من إصابة كبيرة وكنت أحتاج للمشاركة كثيرًا، وسأرتدي رقم 22 في فريق الزمالك، لم أتدرب مع محمد أبو تريكة ولكن على تواصل معه”.

 

وأكد: “موسيماني هو المدرب الذي ظلمني في الأهلي، ممكن تكون مع مدرب ولا تشارك ولكن يكون هناك طريقة شيك في التعامل، وتعامل معي بطريقة غير جيد، وذلك جعلني أخذ قرارًا بالرحيل عن الأهلي، كان يتعمد الاهانة بعض الشيء وأنا لم أكن أحب ذلك وحدثت مشكلة معه”.

 

 

واسطرد: “ذات مرة من المرات وليد سليمان تضايق منه جدًا، لأن موسيماني عمل تقسيمة وترك كل اللاعبين واستبعدني أنا وفي النهاية فعل ذلك مع وليد سليمان، وكان نفسي ألعب تحت قيادة فايلر، وأتمنى انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك هو شخصية مختلفة فنيًا، لعبت معه في ناشئين النادي الأهلي”.

 

وأتم: “يعجبني شخصيات اللاعبين، كنت أحب شخصية حسام غالي هو واضح وشخصية محترمة، ككرة قدم حازم إمام ومحمد أبو تريكة وأحب عبد الله السعيد جدًا، وانيستا مثلي الأعلى عالميًا، وأحب كهربا ولكن ككرة قدم رمضان صبحي أفضل منه”.

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى