لعنة المستحقات المتأخرة تطارد الزمالك.. طالع التفاصيل

لازال نادي الزمالك يواجه عدة أزمات، بالرغم من مجهودات مجلس الإدارة الجديد برئاسة كابتن حسين لبيب، لحل عدد كبير من ملفات الفريق الأول لكرة القدم وغيره.

 

وقال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية:

“للأسف لم تنته كل الملفات، ما حدث كان مجرد البداية التي وعدنا الناس بها قبل الانتخابات. لكن ما زالت هناك ملفات جديدة ولا أريد أن أصدم الجمهور. هناك لاعب سابق اسمه أحمد بلحاج يعتزم رفع قضية على الزمالك بسبب مستحقاته التي تبلغ مليونًا ونصف المليون”.

تطورات ملف أزمة المستحقات المتأخرة في الزمالك

وأوضح: “نحن بصدد التفاوض الآن، وذلك بجانب أزمة المدرب باتشيكو وخالد بوطيب. همنا ألا نعود لأروقة (فيفا) والمحكمة الرياضية مرة أخرى بعد أن أنهينا 14 قضية سابقة تمامًا. نحاول التوصل لاتفاقات ودية مع كل مَن ذكرناهم”.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

وتابع: “كنا نتفاوض مع 9 أو 10 أندية من أجل ضم لاعب يقولون إن لنا شيكات مستحقة الدفع لم نحصل على قيمتها حتى الآن وعندما نبحث عن اسم اللاعب الذي تم بيعه إلى الزمالك في وقت سابق لا نجده الآن ولم نسمع عنه.

هناك لاعبون انضموا للنادي ورحلوا ولأنديتهم مستحقات لم تسدد وبدأنا نقوم بتسويات لهذه الشيكات. أريد من الجماهير أن تقدر ظروفنا وتقدر الوضع الصعب الذي نعيشه”.

 

وأتم: “الناس كانت تهاجمنا بضراوة ولكننا عملنا في صمت، ووصل الهجوم للتجاوز وكنا نحزن من ذلك. لكننا استطعنا حل أزمة القيد وتعاقدنا مع صفقات وأثبتنا للجميع صدق وعودنا. ونجحنا في قيد آخر 3 صفقات في الدقائق الأخيرة قبل غلق القيد وهم: عبد الله السعيد، وسيف فاروق جعفر، وموتيابا“.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى