بث مباشر.. مباراة العين وناساف قرشي في دوري أبطال آسيا

بث مباشر.. مباراة العين وناساف قرشي في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة العين وناساف قرشي. حيث يحل نادي العين الإماراتي ضيفًا على نظيره فريق ناساف قرشي الأوزبكستاني. في مباراة هامة لكلا الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة العين وناساف قرشي في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة العين وناساف قرشي، حيث تنطلق المباراة بين العين الإماراتي وناساف قرشي الأوزبكستاني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة. والخامسة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري. على ستاد مركزي في مدينة قرشي وذلك في إطار لقاءات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. بث مباشر مباراة العين اليوم

متابعة مباراة العين وناساف قرشي في دوري أبطال آسيا

يدخل نادي العين الإماراتي المباراة ضد فريق ناساف قرشي الأوزبكستاني بمعنويات مرتفعة للغاية. وذلك بعدما حقق فوزًا هامًا على نظيره فريق اتحاد كلباء بهدفين دون رد. في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدوري الإماراتي. ويستمر كورنر سبورت في تقديم خدمة <strong>البث المباشر لمباراة العين وناساف قرشي.. مشاهدة مباراة العين اليوم

رابط مباراة العين وناساف قرشي في دوري أبطال آسيا

نجح نادي العين الإماراتي من التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما جاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال آسيا، فيما تأهل فريق ناساف قرشي الأوزبكستاني إلى الدور ذاته من المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

شاهد مباراة العين وناساف قرشي في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة العين وناساف قرشي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين العين الإماراتي وناساف قرشي الأوزبكستاني عبر قناة “بي إن سبورت” بتعليق أحمد البلوشي، “الكأس القطرية” بتعليق خالد الحدي، الناقلين الحصري لمباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة العين وناساف قرشي دون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى