بث مباشر.. مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وبرينتفورد. حيث يواجه نادي ليفربول نظيره فريق برينتفورد في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد، حيث تنطلق المباراة بين ليفربول وبرينتفورد في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة. والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. عصر اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري على ستاد جريفين بارك. وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

حقق نادي ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يحتل نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريقي مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب المركزين الثالث والرابع بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 25 نقطة.

شاهد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وبرينتفورد عبر قناة “بي إن سبورتس إتش دي 1” الناقل الحصري لمباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

 

رابط مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي دون تقطيع.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى