بث مباشر.. مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق

بث مباشر.. مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق

 

يحل فريق القوات الجوية ضيفا ثقيلا على ملعب فريق الزوراء في قمة كبيرة وكلاسيكو تقليدي ينتظره عشاق الكرة العراقية والعربية وذلك مساء الليلة الثلاثاء 20 فبراير 2024 في إطار الجولة الخامسة عشر من المسابقة المحلية دوري نجوم العراق ويقدم موقعنا كورنر سبورت خدمة البث المباشر لمباراة القوة الجوية والزوراء التي يستضيفها ملعب “الشعب الدولي” في العاصمة العراقية بغداد ويسع حوالي 36 ألف متفرج.

 

مشاهدة مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والنصف بتوقيت مصر وليبيا والسودان. وفي الثامنة والنصف بتوقيت العراق والسعودية وفي السادسة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

شاهد مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق يذاع اللقاء على القناة الرياضية العراقية ويقوم بالتعليق عليها المعلق المعروف مصطفى العلوان. بث مباشر مباراة القوة الجوية اليوم ويحتل القوة الجوية المركز الأول في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 36 نقطة. فيما يحتل فريق الزوراء في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

متابعة مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق

ويواصل موقعنا كورنر سبورت تقديم خدمة البث المباشر لمباراة القوة الجوية والزوراء حيث نقدم تغطية حصرية رابط مباراة القوة الجوية اليوم موعد مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق 2023 – 2024 في الجولة الخامسة عشر والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء الهام.

 

رابط مباراة القوة الجوية والزوراء في دوري نجوم العراق.. مشاهدة مباراة القوة الجوية اليوم..

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى