بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، حيث يخوض نادي مانشستر سيتي مباراة هامة للغاية ضد فريق برينتفورد، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، حيث تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجاري، على ملعب الاتحاد، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي

 

متابعة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وسقط نادي مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره فريق تشيلسي بهدف لكلًا منهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويسعي نادي مانشستر سيتي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل تضييق الخناق على نادي ليفربول صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

رابط مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يأتي فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 25 نقطة. شاهد مباراة مانشستر سيتي

 

شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد عبر قناة “beIN Sports HD 2” الناقل الحصري لمباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” بتعليق المغربي جواد بده.

 

شاهد البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد مجانا وبدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى