أول تعليق من جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي أمام برينتفورد

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على فوز فريقه أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يفوز أمام برينتفورد

ونجح مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام برينتفورد، بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ جوارديولا: برينتفورد فريق صعب، لقد خسرنا الموسم الماضي 6 نقاط أمامهم، لديهم القدرة مع إيفان توني، إنه لاعب محترف وجيد حقًا.

وتابع: كما أن برينتفورد جيد للغاية على صعيد الركلات الحرة ورميات التماس، وغير ذلك، لقد سنحت لنا الكثير من الفرص بالنظر إلى مدى صعوبة اللعب ضدهم، وفزنا بالمباراة المؤجلة.

وأضاف: كان الأداء جيدًا حقًا، مرة أخرى، وأنا سعيد بالنتيجة، أعتقد أن الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني كانت أقل مما كانت عليه في الأول، لقد عانينا قليلًا في الثاني.

وأشار: لقد قام اللاعبون، لسنوات عديدة، بأشياء مذهلة، وما زالوا يفعلون ذلك بالفعل.

وواصل: هالاند؟ لقد أصيب لفترة طويلة، إنه يشكل دائمًا تهديدًا في هذه المواقف، نحن بحاجة إلى هذه النوعية من اللاعبين، إذا شكك شخص ما في هالاند، فسوف يقوم بعمله، سترتكب خطأ في تلك الحالة، إنه لاعب لا يُصدق.

واستكمل: لم أكن صحفيًا أبدًا، كبار المهاجمين يسجلون الكثير من الأهداف، لا تنتقد، سوف يغلق فمك، عاجلا أم آجلا هو هناك، لقد غاب لمدة شهرين، فقد جدته، الأمر ليس سهلًا على الإنسان.

وأتم: أعتقد أنه ربما هناك ثلاث فرق (في سباق المنافسة)، ثم نضيف فريقًا آخر في الأسابيع المقبلة، لا أعرف، أنا متأكد من أن آرسنال وليفربول سيكونان هناك في النهاية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى