تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة الظهير الأيسر قبل مواجهة أبوسليم في الكونفدرالية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيسر، بسبب إصابة الثنائي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح، بجانب رحيل حاتم سكر وعبد الله جمعة.

ويسعي الجهاز الفني للفارس الأبيض ومجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل حل أزمة الظهير الأيسر، بسبب عدم وجود لاعب في هذا المركز خلال الأونة الأخيرة.

أزمة الظهير الأيسر في الزمالك

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات متلفزة : ”الزمالك يجهز أحمد فتوح لمواجهة سوار الغيني يوم ٣ مارس في بطولة كأس الكونفدرالية”.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

وأضاف: ”الزمالك يفكر في حل غير تقليدي في مركز الظهير الأيسر ويبحث حاليا على تفصيلة للتعاقد مع أحد اللاعبين “الفري” والذين لم ينتقلوا لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ويجلسون بدون نادي، خلال الفترة القادمة من أجل ضمه لقائمة الفريق المحلية”.

وتابع: ”الزمالك يريد استغلال إمكانية التعاقد مع أحد اللاعبين المحترفين غير المرتبطين بنادى معين خلال الفترة الحالية من أجل قيده في قائمة الفريق”.

واختتم: “الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة إمكانية رفع الونش او محمد عبد الشافي من قائمة الفريق المحلية بعد إنتهاء موسمهم المحلي بسبب الإصابة على أمل التعاقد مع لاعب جديد وقيده مكانهم”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى