تصريحات نارية من نجم الزمالك السابق بشأن جوميز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

علق هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على مستوى الفارس الأبيض تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد جوزيه جوميز، والذي سقط في فخ التعادل السلبي، في الظهور الرسمي أمام الإسماعيلي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الإثنين الماضي على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري nile، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

وقال نجم الزمالك السابق خلال مداخلة هاتفية له في برنامج ” صباحكو رياضة”، المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: “أرفض نغمة محاسبة وتقييم أي مدير فني من مباراة، مش لازم تكون البداية الأسطورية لأي مدرب وهناك عقل ومنطق، لا بد من أن يكون الحساب بعقل وليس لمجرد الانتقاد”.

 

وأشار لاعب الزمالك السابق: “بالطبع البرتغالي جوزيه جوميز لم يقدم أوراق اعتماده مع الفارس الأبيض حتى الآن، ولكن ازاي هقدر أقيم مدرب من مباراة واحدة، الزمالك تعاقد مع المدير الفني منذ 10 أيام فقط أحاسبه أزاي دلوقتي”.

 

وأردف هشام يكن: “مينفعش نحاسب جوزيه جوميز بالقطعة ومن المفترض منحه كافة الصلاحيات، وتلبية وتوفير جميع مطالبه ثم الحساب بعد ذلك سواء كان أخفق أو حقق النجاح، لكن أحاسب من ماتش دي صعبة جدا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى