بث مباشر.. مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

بث مباشر.. مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني. حيث يستدرج نادي الهلال السعودي منافسه فريق سباهان أصفهان الإيراني. في مباراة تبدو سهلة نسبيًا للزعيم السعودي. وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان. حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني. في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري. على استاد المملكة آرينا، وذلك في إطار لقاءات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

متابعة مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 

وحقق نادي الهلال السعودي فوزًا غاليًا على منافسه فريق سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف. في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد نقش جهان. في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

رابط مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني في إطار لقاءات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يأمل نادي الهلال السعودي في تحقيق الفوز والإقتراب أكثر نحو المباراة النهائية لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمره الخامسة في تاريخه. بث مباشر مباراة الهلال اليوم

شاهد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني عبر قنوات “Alkass Ten HD و Abu Dhabi Sports Asia 1 و beIN Sports AFC HD و SSC HD”، الناقلين الحصري لمباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. شاهد مباراة الهلال اليوم

 

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا.. مشاهدة مباراة الهلال اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى