إبراهيم سعيد منتقدًا نجم الأهلي: مستواك ميخرجكش بره القاهرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف نظيف على نظيره ميدياما الغاني، في مباراة اقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب بابا يارا، لحساب الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

وانتقد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد عبدالمنعم، بسبب مستواه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق.

انتقاد إبراهيم سعيد لـ عبدالمنعم 

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة “النهار”: “منذ ظهورك في كأس العالم للأندية وأداءك متراجع بشدة، سواء مع الأهلي أو منتخب مصر”.

وأوضح: “في حال خروج المدافع عن مستواه وتركيزه، من الصعب عودته مرة آخرى، والفترة الأخيرة شهدت تراجع غير طبيعي في مستوى عبدالمنعم وحدث هذا بشكل مفاجئ”.

وأضاف إبراهيم سعيد: “عبدالمنعم ظهر في مباراة اليوم مع لاعبين أقل في الخبرات بشكل سئ، وهذا ليس غرور، من حقك أن تثق بنفسك، ولكن لا يمكن التقليل من أي مهاجم أو أي مباراة تلعبها”.

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

إبراهيم سعيد: أقول لمدافع الأهلي مستواك الآن “ميخرجكش بره القاهرة”

 

وتابع: “أكثر من خطأ اليوم حدث من محمد عبدالمنعم وكاد أن يتسبب في هدف، لولا وجود مصطفى شوبير حارس المرمى هو من أنقذ الأهلي اليوم”.

وشدد أنه في حال تفكير عبدالمنعم في الاحتراف بهذا المستوى سينتقل لأندية متوسطة أو ضعيفة، ومن المستحيل الانتقال لنادي بحجم الأهلي أو أكبر بهذا الشكل.

وأكد: “هدف الاحتراف الأساسي هو الانتقال لنادي أفضل من الذي تتواجد به حاليًا، ولكن مستواك خلال الفترة الأخيرة “ميخرجكش بره القاهرة”.

وأتم موجهًا النصيحة لـ عبدالمنعم: “لو الاحتراف من ضمن أهدافك، يجب العودة لمستواك مثلما كان في السابق، ويجب أن تراجع نفسك للعودة مرة أخرى أقوى مدافع في مصر”.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى