بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

 

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام. حيث يستدرج نادي مانشستر يونايتد منافسه فريق فولهام في مباراة هامة للغاية للشياطين الحمر. وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

 

متابعة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام. حيث تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد نظيره فريق فولهام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري، على ستاد أولد ترافورد. وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق أستون فيلا صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق فولهام في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 29 نقطة. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم

 

رابط مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويستمر موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في إطار لقاءات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” مجانًا وبدون تقطيع، حيث يأمل نادي مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز والإقتراب من التواجد في المربع الذهبي بمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

 

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر يونايتد وفولهام عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى