أخبار برشلونة.. تعليق مثير من تشافي بعد فوز خيتافي

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره خيتافي، في منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يفوز على خيتافي

ونجح البلوجرانا في الفوز أمام خيتافي، برباعية نظيفة، في منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةماركاالإسبانية، تصريحات لـ تشافي هيرنانديز: لقد كانت مباراة متكاملة للغاية. لقد واجهناهم بقوة عرفنا كيفية الذهاب إلى المساحات عدة مرات ومن هنا جاءت الأهداف. لقد خرجنا من ضغطهم العالي لنصنع الفارق.

وتابع: مباراة مقنعة للفريق، سعيد للغاية وراضي، إنه انتصار يمنحنا المزيد من الهدوء. ويمكننا الآن التفكير في مباراة أتلتيك بلباو الأحد المقبل.

واستكمل: جواو فيليكس ورافينها لديهما قدرة أكبر على الذهاب إلى المساحات أكثر من لاعب خط وسط رابع أو لامين يامال. كان علينا الاستفادة من خط الدفاع وقد فعلوا ذلك بشكل جيد للغاية.

وأردف: فرينكي دي يونج متطلب للغاية ويسعي إلى الكمال، ويريد دائمًا اللعب كلاعب رقم 10 وهذا ليس ممكنًا دائمًا، ولهذا السبب هو لاعب في برشلونة، ولهذا السبب فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم في خط الوسط، أنا متأكد أنه يستطيع تقديم أداء أفضل لكنه كان جيدًا جدًا.

وأكد: لم يتغير شيء، نحن لن نستسلم، نحن في المعركة، نعلم أنه يتعين علينا إضافة ثلاثة نقاط في كل مباراة، هناك 12 مباراة متبقية ودعونا نرى هذا اليوم، سننتظر لنرى ما سيفعله جيرونا وريال مدريد سنكون منتبهين جدًا لهما.

وأشار: من المهم دائمًا الفوز على أرضنا، كان علينا أن نظهر أفضل نسخة لدينا، كنا بحاجة إلى مباراة مقنعة، لقد كانت مباراة ذهابًا وإيابًا، أظهرنا أنه يمكننا الهجوم جيدًا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى