أخبار الأهلي.. خالد بيبو يفتح النار على كهربا ويكشف حالة ياسر إبراهيم

قام خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالتعليق على رحلة السفر إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، وسبب استبعاد كهربا.

الأهلي يفوز أمام ميدياما

ونجح المارد الأحمر من تحقيق الفوز أمام ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في منافسات الجولة الخامسة من دورالمجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث بيبو في تصريحات تليفزيونية: المفترض أنني كنت سأسافر قبل بعثة النادي الأهلي إلى غانا، لكني تعرضت لنزلة برد، وسافر سميرعدلي، وأنا رافقت البعثة.

وتابع: الرحلة كان بها أحداث كثيرة من وقت السفر وتأخير الطيران، وحدثت أكثر من مشكلة، لم أر رحلات بهذه الصعوبة منذ زمن.

وأضاف: مطار كوماسي به أكثر من مشكلة، يغلق الساعة 9، ولا يستقبل طائرات من الساعة 6 للساعة 7.

وأشار: لاعبو الأهلي مروا بظروف صعبة كثيرًا قبل ذلك، ويعرفون مهما كانت الظروف أن الجمهور يريد الفوز دائمًا، والحمد لله فزنا بمباراة هامة في هذا التوقيت.

وواصل: جدول الدوري جاء لنا وبدأنا نتعامل معه، نحن نعمل في ظروف صعبة جدًا، ولا بد أن نُفكر في كل البطولات، في مباريات هامة جدًا تنتظر الفريق، وكمية سفريات كثيرة، لدرجة إنني أنام في منزلي الآن مثل نوم الطائرات، أدرس كيف ستسير الفترة القادمة وربنا يقدرناعلى إسعاد الجماهير.

وعن صاحب قرار عدم سفر كهربا وحضور حفل زفاف شقيقته: لا يوجد في الأهلي شيء اسمه أن نترك لاعب بسبب زفاف شقيقته،الاختيارات في المباراة هي اختيارات فنية.

وكشف عن إصابة ياسر إبراهيم: أمس شعر بألم في العضلة الخلفية، وأجرى آشعة اليوم وغدًا سيجري آشعة أخرى، وسنعلن إصابته،اللاعب يسير بشكل جيد ومؤثر في الملعب، تعجبت من استبعاده من المنتخب الفترة الأخيرة، لأنه كان منورًا بأدائه، وقدم أداءً جيدًا في كأس العالم للأندية، وواضح أنه لم تكن هناك متابعة جيدة له.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى