بث مباشر.. مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

بث مباشر.. مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وأبو سليم. حيث يحل نادي الزمالك اليوم الأحد 25 فبراير 2024 ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق أبو سليم الليبي. في مباراة قوية وحاسمة بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم، حيث تنطلق المباراة بين الزمالك وأبو سليم الليبي.. شاهد مباراة الزمالك اليوم.. في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري، على ملعب “19 مايو 1956″، بمدينة عنابة الجزائرية، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

متابعة مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة ولم يتلقي أي هزيمة حتى الآن، وبفارق نقطة واحدة عن منافسة نادي أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي.. بث مباشر مباراة الزمالك اليوم.. في إطار لقاءات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث يعد هذا اللقاء منافسة قوية على صدارة جدول ترتيب المجموعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رابط مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الزمالك وأبو سليم الليبي عبر قناة “بي إن سبورت” الناقل الحصري لمباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك وأبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. مشاهدة مباراة الزمالك اليوم.. اضغط هنا

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى