بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين. حيث يواجه نادي باريس سان جيرمان نظيره فريق ستاد رين في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين، حيث تنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان وستاد رين. في تمام الساعة السادسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة والسابعة وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة والثامنة وخمسة دقائق بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري على ملعب بارك دي برانس. وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

متابعة مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزًا هامًا على نظيره فريق نانت بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، كما حقق نادي ستاد رين فوزًا كبيرًا أيضًا على نظيره فريق كليرمون، بثلاث أهداف مقابل هدف، في الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

رابط مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

يحتل نادي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 53 نقطة، فيما يأتي فريق ستاد رين في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان وفريق ستاد رين عبر قناة “bein sports 4” الناقل الحصري لمباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وستاد رين.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين في الدوري الفرنسي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى