هل هناك غضب فى الأهلي بسبب خالد بيبو ؟ تفاصيل مثيرة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة اليوم، ثم يانج افريكانز التنزاني ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي، بعد تصريحات خالد بيبو مدير الكرة، بشأن استبعاد محمود كهربا لاعب الفريق، عن مواجهة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

هشام أمير: إدارة الأهلي غاضبة من تصريحات خالد بيبو بشأن استبعاد كهربا

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “إدارة الأهلي غاضبة من تصريحات بيبو وتعليقه على استبعاد كهربا، خاصةً أن الأمر فتح الباب للاجتهادات ضد اللاعب”.

وأكمل أمير هشام: خالد بيبو مدير الكرة قال في تصريحات إعلامية إن استبعاد كهربا من مباراة ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر لأسباب فنية وأن الأهلي لا يوجد به اعتذارات لأسباب شخصية وهو ما فتح الباب للأقاويل والشائعات وهو تصرف عجيب وليس في صالح الفريق.

يذكر أن خالد بيبو تم تعيينه في منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بداية الموسم الحالي وأحدث القرار ردود أفعال سلبية بشكل كبير بين جماهير الأهلي في ظل قلة خبرة بيبو والتخوف من حدوث اهتزاز في غرفة الملابس وداخل صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى