بث مباشر.. مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

بث مباشر.. مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

يخوض نادي الزمالك بعد قليل مواجهة هامة للغاية ضد فريق الداخلية. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم. ويحاول الزمالك الفوز بالمباراة حيث يقع في مركز متأخر من جدول ترتيب الدوري المصري. كما تأتي هذه المباراة كبروفة رسمية أخيرة قبل مواجهة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي. ويقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والداخلية.

ويقبع نادي الزمالك في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 12 نقطة من 9 مباريات. بث مباشر مباراة الزمالك اليوم فيما يتواجد فريق الداخلية في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط من 12 مباراة، وبفارق نقطة واحده فقط عن فريق فاركو صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 

موعد مباراة الزمالك والدخلية، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك والداخلية في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والداخلية في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، شاهد مباراة الزمالك اليوم حيث يتسلح نادي الزمالك بصفقاته الجديدة التي أبرمها خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

شاهد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الزمالك ونظيره الداخلية عبر قناة “أون تايم سبورت 1” الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري.. مشاهدة مباراة الزمالك اليوم.. إضغط هنا

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى