بث مباشر.. مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة ميلان ولاتسيو. حيث يخوض نادي أي سي ميلان مواجهة من العيار الثقيل ضد فريق لاتسيو. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي 

موعد مباراة ميلان ولاتسيو، حيث تنطلق المباراة بين أي سي ميلان ولاتسيو. في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. من مساء اليوم الجمعة الموافق 1 مارس الجاري على ملعب الأولمبيكو. وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

شاهد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

سقط نادي أي سي ميلان في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره فريق أتالانتا بهدف لكلًا منهما. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. حيث يحتل نادي أي سي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 53 نقطة. من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وهزم في مثلهم، وبفارق 16 نقطة عن نادي إنتر ميلان صاحب الصدارة بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو.

رابط مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي 

يستمر موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة أي سي ميلان وفريق لاتسيو في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

بث مباشر مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين أي سي ميلان وفريق لاتسيو عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”، الناقل الحصري لمباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى