بث مباشر.. مباراة صن داونز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

بث مباشر.. مباراة صن داونز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا يلتقي بعد دقائق من الآن فريقي صن داونز الجنوب إفريقي ونظيره مازيمبي الكونغولي. في مباراة قوية ونارية للغاية يحاول فيها الفريقان للفوز وحصد نقاط المباراة من أحل صدارة المجموعة. ويقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة صن داونز ومازيمبي.

 

موعد مباراة صن داونز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق المباراة بين صن داونز الجنوب إفريقي وفريق مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة. والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري. على ملعب استاد سوكر سيتى. وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد مباراة صن داونز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

ويحتل نادي صن داونز الجنوب إفريقي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط. متساويًا مع منافسه فريق مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة. فيما يتذيل فريقي بيراميدز ونواذيبو الموريتاتي جدول الترتيب برصيد 4 نقاط لكلًا منهما.

مشاهدة مباراة صن داونز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي. في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

مشاهدة مباراة صن داونز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ومازيمبي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي عبر قناة “بي إن سبورت” الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق محمد المبروكى.

 

بث مباشر مباراة صن داونز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى