بث مباشر.. مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر.. مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا

مواجهة صعبة تجمع اليوم السبت 2 مارس 2024 بين فريق نادي الوداد الرياضي المغربي ونظيره فريق أسيك ميموزا الإيفواري، وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال إفريقيا. لذلك يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الوداد وأسيك ميموزا.

 

مشاهدة مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد وأسيك ميموزا، حيث تنطلق المباراة بين الوداد الرياضي المغربي وفريق أسيك ميموزا الإيفواري في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا

يدخل نادي الوداد الرياضي المغربي المباراة ضد فريق أسيك ميموزا الإيفواري رافعًا شعار الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ولا بديل عن ذلك، وأملًا في عدم فوز نادي سيمبا التنزاني على فريق جوانينغ غلاكسي البوتسواني، من أجل حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

رابط مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي المغربي وأسيك ميموزا الإيفواري في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

 

بث مباشر مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وأسيك ميموزا، حيث تذاع المباراة بين الوداد الرياضي المغربي وفريق أسيك ميموزا الإيفواري عبر قناة “Bein Sports HD6” الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مشاهدة مباراة الوداد وأسيك ميموزا في دوري أبطال إفريقيا.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى