بث مباشر.. مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر.. مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يستدرج مساء الليلة السبت 2 مارس 2024 نادي الترجي التونسي نظيره فريق الهلال السوداني في مباراة قوية ونارية بين الفريقين، على ستاد رداس بتونس الشقيقة. وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويسعى الترجي للفوز في المباراة الهامة لتعويض هزيمته بالثلاثة أمام الهلال في المباراة الأولى التي اقيمت في السودان الشقيق. ويقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الترجي التونسي والهلال السوداني،

شاهد مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني، حيث تنطلق المباراة بين الترجي التونسي ونظيره فريق الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي من مساء اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، على ستاد رداس بتونس، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وحقق نادي الترجي التونسي فوزًا غاليًا على مواطنه فريق النجم الساحلي بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري التونسي لكرة القدم، كما حقق نادي الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الشرطة القضارف بخماسية نظيفية، في إطار الجولة الماضية من مسابقة الدوري السوداني لكرة القدم.

رابط مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الترجي التونسي والهلال السوداني، بفوز نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في السودان ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بث مباشر مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والهلال السوداني، من المنتظر أن تذاع المباراة بين الترجي التونسي ونظيره فريق الهلال السوداني عبر قناة “beIN Sports HD 6″، الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مشاهدة مباراة الترجي التونسي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى