بث مباشر.. مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي 

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

 

حيث يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية المباراة الهامة والقوية بين فريقي يوفنتوس ونظيره نابولي. وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”. ويقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي 

 

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين يوفنتوس ونظيره فريق نابولي. في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة. من مساء اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري. وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

شاهد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

وحقق نادي يوفنتوس فوزًا غاليًا على نظيره فريق فيروسينوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين. في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. فيما حقق نادي نابولي فوزًا هامًا على نظيره فريق ساسولو بستة أهداف مقابل هدف. في الجولة ذاتها من مسابقة الكالتشيو.

 

رابط مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

 

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين يوفنتوس وفريق نابولي عبر قناة “أبو ظبي سبورت بريميوم 1″، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”، بتعليق محمد الشامسي.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى