بث مباشر.. مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية

بث مباشر.. مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية

يقدم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وسوار الغيني. حيث يستدرج نادي الزمالك نظيره فريق سوار الغيني. في مباراة تبدو تحصيل حاصل بين الفريقين. وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بث مباشر مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك ونظيره فريق سوار الغيني. في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري. على ستاد القاهرة الدولي. وذلك في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية 

حسم نادي الزمالك تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. بعدما ضمن صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بعدما حصد 13 نقطة. وبفارق 4 نقاط عن فريق أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب. فيما يأتي فريق سوار الغيني في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحده فقط.

رابط مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية

يستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وسوار الغيني. في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات. من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني.

شاهد مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الزمالك ونظيره فريق سوار الغيني عبر قناة “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية.. مشاهدة مباراة الزمالك اليوم.. إضغط هنا 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى