بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 3 مارس 2024 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 3 مارس 2024

 

مباراة منتظرة وديربي عريق يجمع بين فارسي الكرة الانجليزية مانشستر سيتي ونظيره فريق مانشستر يونايتد. حيث يتلهف محبي الفريقين الكبيرين وعشاق كرة القدم الإنجليزية والعالمية حول العالم لمشاهدة المباراة التي يطمع الكبيران للفوز بها وحصاد الثلاث نقاط ليس من أجل المنافسة فقط ولكن من أجل الفوز بالديربي الشهير حيث يعلن الفائز فيها ملكا لمدينة مانشستر لذلك دائما ما يكون اللقاء مفعما بالتنافس والندية والمتعة الكبيرة أيا كان موقع الفريقان في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

ومع اهتمام وبحث الملايين عن مشاهدة اللقاء المرتقب يقدم لكم موقع “كورنر سبورت” خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث يطلق حكم المباراة معلنًا صافرة البداية. بين مانشستر سيتي ونظيره مانشستر يونايتد بعد قليل. وتحديدًا في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. من مساء اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري على ستاد “الاتحاد”. وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

شاهد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 59 نقطة. من 26 مباراة وبفارق نقطتين فقط عن نادي ليفربول صاحب الصدارة بجدول الترتيب من 27 مباراة. فيما يأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 44 نقطة.

رابط مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستمر موقع “كورنر سبورت” في تقديم خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجانًا وبدون تقطيع عبر موقعه الإلكتروني، حيث تقابل الفريقان مانشستر سيتي ونديره مانشستر يونايتد في 188 مباراة، حقق مانشستر سيتي الفوز في 58 مباراة، وفاز مانشستر يونايتد في 77 مباراة، وحسم التعادل 53 لقاء بين الفريقين.

متابعة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وفريق مانشستر يونايتد عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعليق حفيظ الدراجي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى