أول تعليق من تشافي بعد التعادل أمام أتليتك بيلباو في الدوري الإسباني

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على تعادل الفريق أمام أتليتك بيلباو في منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يتعادل سلبيا أمام أتليتك بيلباو

وتعادل البلوجرانا أمام نظيره أتليتك بيلباو، تعادلًا سلبيًا دون إحراز أهداف. في منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ تشافي: أعتقد أننا لم نلعب مباراة جيدة. لم نهاجم بشكل جيد. أعتقد أنه كان يجب علينا اتخاذ خطوة للأمام اليوم.

وتابع: نغادر بشعور بالحزن لأننا لم نقدم أفضل نسخة، المباراة تطلبت منا الكثير. إنها فرصة ضائعة، أعتقد أن الفريق كان بإمكانه تقديم المزيد.

وأضاف: الفرصة الضائعة بكل معنى الكلمة في المباراة في المشاعر في تقليص الفارق. كانت فرصة جيدة للغاية لأنه كان بإمكاننا أن نحتل المركز الثاني بفارق ست نقاط عن ريال مدريد وفشلنا.

وشدد: علينا أن نلوم أنفسنا على الأشياء ونعتقد أننا لم نكن جيدين، لم نكن على المستوى المطلوب الذي كانت عليه المباراة.

وأردف: لقد تأثرت غرفة خلع الملابس، كنت أعلم أن الفرصة كانت جيدة جدًا، لقد بدأنا بشكل جيد، والشعور بأن الأمر كان ممكنًا، كان هناك نقص في الثقة، لكننا لم نكن جيدين في التعامل مع الكرة، لسنا راضين، علينا أن نتحسن كثيرًا.

واختتم عن يامين لامال: لقد لعب الكثير من الدقائق عندما كان عمره 16 عامًا، نخطط لتجنب الإصابات، التي تأتي إلينا أيضًا، نحاول الوقاية وتوزيع الدقائق بين اللاعبين إنه مراهق ونحن نعتني به.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى